طلعة عارة: تنديد بجريمة إطلاق النار على سيارة سكرتير المجلس

أصدر مجلس طلعة عارة المحلي مساء أمس، الأربعاء، بيانا أعرب فيه عن شجبه واستنكاره لـ"إقدام مجهولين، ليلة الثلاثاء، على إطلاق النار باتجاه سيارة سكرتير المجلس أحمد محاميد، حيث كانت السيارة مركونة بجانب منزله في قرية زلفة،

طلعة عارة: تنديد بجريمة إطلاق النار على سيارة سكرتير المجلس

أصدر مجلس طلعة عارة المحلي مساء أمس، الأربعاء، بيانا أعرب فيه عن شجبه واستنكاره لـ'إقدام مجهولين، ليلة الثلاثاء، على إطلاق النار باتجاه سيارة سكرتير المجلس أحمد محاميد، حيث كانت السيارة مركونة بجانب منزله في قرية زلفة، وقد تسبب إطلاق النار بأضرار مادية للسيارة، وبلطف من الله لم يصب أي شخص بأذى'.

وأكد في البيان: 'إننا في مجلس طلعة عارة المحلي، إذ ننظر بعين الخطورة لمثل هذه الفعلة الرعناء وندينها جملة وتفصيلا، وفي نفس الوقت، نطالب الشرطة بتحمل مسؤوليتها للتحقيق بالأمر وكشف الجناة'.

وشدد المجلس المحلي في بيانه على 'ضرورة نبذ ومكافحة مختلف أعمال العنف في مجتمعنا، وعدم اللجوء إليها مهما كانت الدوافع والمسوّغات، إلى جانب محاسبة كل من تسوّل نفسه القيام بترويع أمن المواطنين، واستهداف ممتلكاتهم'.

وقال سكرتير المجلس أحمد محاميد: 'استهجن هذه الفعلة النكراء، كونّي لا أعادي أحدا ولست مدينا بشيء لأي شخص، مع تأكيدي أن مثل هذه الأساليب الرخيصة، لن تنال من موقفي المبدئي لجهة مهنية عملي والذي أقوم به بكل مسؤولية وإخلاص'.

ويسود المجتمع العربي جو مشحون بالتوتر والقلق في أعقاب تزايد جرائم إطلاق النار وانتشار ظاهرة السلاح غير المرخص وحالات العنف المتزايدة وبأشكال مختلفة.

اقرأ/ي أيضًا | الناصرة: الموت يغيّب الطالب الجامعي إبراهيم جبارين

 

التعليقات