اعتقالات في المثلث على خلفية جرائم العنف الأخيرة

اعتقالات في المثلث على خلفية جرائم العنف الأخيرة
(صورة من الأرشيف)

اعتقلت الشرطة، أمس وصباح اليوم، سبعة أشخاص على خلفية جرائم العنف التي شهدتها الطيرة والطيبة وقلنسوة في منطقة المثلث، في الأسبوع الأخير.

سُجلت في المدن الثلاث أكثر من سبع جرائم إطلاق نار في حوادث منفصلة، تسببت بوقوع إصابات وأضرار في الممتلكات، وأحدثت حالة من الخوف والقلق بين الأهالي.

واعتقلت الشرطة خلال اليومين أربعة مشتبهين من مدينة الطيرة في العشرينات من أعمارهم، بشبهة إطلاق النار على امرأة يوم الأحد الماضي والتي أصيبت بجروح خطيرة نقلت في أعقابها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ونسبت الشرطة في لائحة الادعاء لمشتبهين إطلاق النار والتسبب بإصابة المرأة عمدا والتآمر لتنفيذ جريمة، ونسبت لمشتبه آخر المساعدة في الجريمة والتآمر لتنفيذ جريمة، فيما نسبت للمشتبه الأخير تشويش إجراءات قانونية وعرقلة عمل الشرطة، وشرعت باعتقال المشتبهين.

ومددت المحكمة اعتقال مشتبهين حتى يوم الأحد المقبل ومشتبهين آخرين حتى يوم الخميس المقبل.

واعتقلت الشرطة كذلك ليلة أمس، مشتبها (52 عاما) من الطيبة، نسبت له إطلاق النار والتسبب بأضرار لمنزل في المدينة، يوم الأحد الماضي، ومددت المحكمة اعتقاله حتى يوم الخميس المقبل على ذمة التحقيق في القضية، كما ونسبت له شبهة إطلاق النار في أماكن سكنية.

اقرأ/ي أيضًا | الطيبة: إطلاق نار تجاه منزل في وضح النهار

وعلى خلفية جرائم إطلاق النار في قلنسوة، اعتقلت الشرطة أمس، مشتبهين في العشرينات من عمرهما من المدينة، بشبهة إطلاق النار على منزل في المدينة، والتسبب بأضرار، كما ونسبت لهما في لائحة الادعاء شبهة إطلاق النار واستعمال السلاح في أماكن سكنية. وجرى تمديد اعتقالهما حتى يوم الخميس المقبل.

ملف خاص | من النكبة إلى "الصفقة"