سخنين: وقفة تضامنية مع حلب

سخنين: وقفة تضامنية مع حلب
صور من الوقفة الاحتجاجية في سخنين

نظم اتحاد الشباب الوطني (شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي) في مدينة سخنين، صباح اليوم الإثنين، وقفة تضامنية مع الشعب العربي السوري عامة وأهالي مدينة حلب خاصة نظرا للأحداث الأخيرة والهجوم الوحشي على الشعب السوري والأبرياء وسقوط مئات الشهداء من أطفال ونساء ورجال.

وقال سكرتير الشبيبة الوطنية في سخنين، محمد أبو صالح، إن 'موقفنا نحن كشبيبة تجمع واضح، فنحن مع حق الشعب العربي السوري البطل في أن يعيش بحرية وكرامة، بصرف النظر عن المواقف والآراء المختلفة. هناك أبرياء يقتّلون وشعب يهجّر من وطنه وأناس يعانون من انعدام الأمن والأمان، نحن ضد القتل في كل مكان ولأي سبب كان'.

وقالت الناشطة في شبيبة التجمع، جوان غنايم، إن 'الوقفة تخللت رفع شعارات تندد بالجرائم التي تُرتكب بحق أهالي حلب بالإضافة إلى فعالية تجسيدية جسد فيها الأطفال حجم المعاناة والقتل والإجرام الذي طال أطفال وأهالي حلب، في ظل صمت العالم تجاه معاناة هذا الشعب المستمرة منذ خمس سنوات حتى يومنا هذا'.

وأكدت أنه 'من الواجب الأخلاقي والإنساني والوطني التضامن مع شعب يعيش في مأساة تدمير وقتل أطفال نساء ورجال'.

وقالت الناشطة في شبيبة التجمع، رغد طربيه، إن 'الوقفة التضامنية بمثابة صرخة لرفع المأساة عن الشعب السوري وخاصة في حلب. رفعنا شعارات تنادي بالإنسانية وتندد الجرائم والمذبحة المستمرة في حلب'.

وأضافت: 'أدعو كل أبناء شعبنا للتضامن مع شعبنا العربي السوري وذلك أضعف الإيمان، وأقل ما يمكن هو المشاركة، كواجب إنساني وأخلاقي'.

اقرأ/ي أيضًا | غدًا: "من الناصرة هنا حلب" تضامنًا مع ضحايا المجازر

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


سخنين: وقفة تضامنية مع حلب

سخنين: وقفة تضامنية مع حلب

سخنين: وقفة تضامنية مع حلب

سخنين: وقفة تضامنية مع حلب