مجد الكروم: جبهة العمل البلدي تناصر التجمع

مجد الكروم: جبهة العمل البلدي تناصر التجمع
عز الدين بدران

أدانت جبهة العمل البلدي في قرية مجد الكروم 'حملة الاعتقالات التي طالت رئيس وأعضاء حزب التجمع الوطني الديمقراطي، ومن بينهم ابن بلدنا الأخ عز الدين بدران'.

واعتبرت في بيان أصدرته اليوم، الثلاثاء، أن 'هذه الخطوة ضمن سياسة الملاحقة السياسية بحق جماهير شعبنا الفلسطيني على كافة الأصعدة والمجالات. إن سياسة كم الأفواه التي مارستها المؤسسة الإسرائيلية منذ النكبة مستمرة حتى اليوم، فقبل أشهر طالت الحركة الإسلامية واليوم التجمع الوطني وفي السابق حركة الأرض وأبناء البلد وفي المستقبل سيكون آخرون، وكل ذلك ضمن سياسة القمع والتمييز العنصري ضد أبناء شعبنا، أحزابه ومؤسساته'.

وأضافت: 'إننا في جبهة العمل البلدي ندعو جميع أبناء شعبنا إلى الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحداً من أجل التصدي لهذه الملاحقات وسياسة التضييق والتمييز العنصري، كما وندعو لإطلاق سراح جميع الموقوفين فوراً'. 

اقرأ/ي أيضًا| جمعية المهجرين تستنكر حملة الاعتقالات ضد التجمع

ومن بين المعتقلين: رئيس الحزب عوض عبد الفتاح، نائب رئيس بلديّة سخنين منيب طربيه، عضو بلديّة الطيرة حسني سلطاني، عضو بلدية شفاعمرو مراد حداد، الأسير المحرر مخلص برغال، عز الدين بدران، لولو طه، صمود ذياب، جمال دقة، رياض أبو مخ، محمد أبو سلامة، بالإضافة لعدد من المحامين والمحاسبين الذين حظرت الشرطة نشر أسمائهم.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018