أشقر من باقة: ما ادعته "محامون من أجل إدارة سليمة" مستهجن

أشقر من باقة: ما ادعته "محامون من أجل إدارة سليمة" مستهجن
منظر عام لمدينة باقة الغربية

عقب المحامي راني أشقر من باقة الغربية على ما ادعته جمعية 'محامون من أجل إدارة سليمة'، حول قرار محكمة العمل اللوائية في حيفا،: 'أولا، أعجب لنشر مثل هذا الخبر لعدم  دقته وقبل الرجوع لصاحب الشأن. ثانيا، بيان الجمعية فيه من عدم المصداقية ما فيه فنصه تضليل للرأي العام وإخفاء للحقيقة. الجمعية فتحت أكثر من ملف ضد تعييني وأكثر من دعوى وحاولت مرارا مهاجمتي ولم تحصل على تأييد أو موافقة أو قبول من قبل المحكمة لأي منها، وبالتالي لم تحصل الجمعية على أي قرار يشكك في خبرتي المهنية أو يدعم ادعاءاتها غير الصحيحة والمبالغ فيها والمرفوضة من قبلي أصلا'.

وأضاف أنه 'الآن وبعد مرور أكثر من عامين وتحديدا منذ أربعة أيام، قبلت المحكمة طلبي بإغلاق الملف وشطب الدعوى التي قدمتها الجمعية ضدي وأصدرت المحكمة قرارا بقبول طلبي ورفض طلب الجمعية الإبقاء على الدعوى مفتوحة، وذلك دون الخوض في ادعاءات الجمعية ودون إصدار أي قرار ضدي أو يمسني أو يشكك في خبرتي، ولا أدري ما هو إنجاز الجمعية المذكور في البيان'.

اقرأ/ي أيضًا | باقة الغربية: استقالة المراقب الداخلي من وظيفته بالبلدية

وأشار إلى أنه 'لا علاقة لاستقالتي التي تمت منذ عدة أشهر بالدعوى بتاتا، وقد صرحت بأنها تعود لأسباب شخصية بحتة في حين أن محاولة الجمعية ربط الاستقالة بالدعوى مرفوضة نهائيا وفيها تضليل مستهجن وغير مقبول'. 

 

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص