قتيلان بالمكر وكفركنا بجريمتي إطلاق رصاص

قتيلان بالمكر وكفركنا بجريمتي إطلاق رصاص

قتل شخصان بجريمتي إطلاق رصاص، حيث أعلن مساء اليوم السبت، عن مقتل محمد كيال (48 عاما) من الجديدة المكر متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها جراء تعرضه إلى إطلاق رصاص، بينما في ساعات ظهر السبت، قتل عنان حكروش (48 عاما) من بلدة كفركنا رميا بالرصاص خلال تواجده داخل سيارته قرب منزله.

مقتل محمد كيال من الجديدة المكر رميا بالرصاص

وأصيب شاب في الأربعينات من عمره من قرية الجديدة المكر مساء اليوم السبت، بجراح وصفت بالخطيرة جدا، وذلك جراء جريمة إطلاق رصاص أحيل على إثره للعلاج بمستشفى نهاريا، حيث أعلن لاحقا عن وفاته، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لمركز 'حيان' الطبي، إخطارا عن جريح في الجديدة المكر، حيث وصل الطاقم الطبي لمكان الحادث وقدم الإسعافات الأولية لرجل جريح ونقله على وجه السرعة بحالة خطيرة جدا إلى مستشفى نهاريا، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته متأثرا بجراحه.

إلى ذلك، تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات وأسباب الحادث الذي لم تحدد خلفيته ودوافعه، فيما لم تعلن الشرطة عن تنفيذ أي اعتقالات.

اقرأ/ي أيضًا | كفر كنا: مقتل عنان حكروش في جريمة إطلاق نار بوضح النهار

وفي سياق متصل، استجابت محكمة الصلح في الناصرة لطلب الشرطة، وأصدرت أمرا يحظر نشر أي تفاصيل حيال التحقيقات في ملف جريمة القتل التي سجلت صباح اليوم السبت، في بلدة كفركنا وراح ضحيتها المرحوم عنان حكروش (48عاما)، الذي قتل جراء تعرضه إلى إطلاق رصاص خلال تواجده بسيارته قرب منزله، حيث يحظر نشر أي تفاصيل عن القضية حتى تاريخ 26-11-2016، حيث من المقرر أن يعرض الملف ثانية على المحكمة.

القتيل عنان حكروش

 

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019


قتيلان بالمكر وكفركنا بجريمتي إطلاق رصاص

قتيلان بالمكر وكفركنا بجريمتي إطلاق رصاص