اتهام قاصر بقتل جاره في أم الفحم

اتهام قاصر بقتل جاره في أم الفحم
المرحوم محمود نادر جبارين

قدمت النيابة العامة، اليوم الإثنين، لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية ضد قاصر من أم الفحم تنسب له تهمة قتل جاره محمود جبارين (19 عاما) طعنا بالسكين، قبل أسبوعين.

وجاء في لائحة الاتهام أن "المتهم والمرحوم كانا جاران وصديقان، لكن قبل أسبوعين من وقوع الجريمة نشأ توتر بينهما على خلفية ادعاء المتهم أن بحوزته تسجيلا صوتيا لمشغل المرحوم يحتوي على أقوال ضد المرحوم وصديقه".

وجاء في لائحة الاتهام أيضا أن "المرحوم طلب من المتهم التسجيل إلا أن الأخير رفض. وفي يوم 6.2.2017 عند الساعة 16:32 وبجانب مدخل منزل المتهم وعلى خلفية توجه المرحوم إلى المتهم لأخذ التسجيل، تطور بين الإثنين شجار حيث قام بعض الأشخاص بفضّ الشجار بينهما. وفي أعقاب الشجار قرر المتهم أن يقتل المرحوم، حيث دخل منزله وأخذ سكينا وخرج متوجها إلى منزل المرحوم. وتبين أن أفراد عائلة المتهم وآخرين كانوا قرب منزل المتهم وشاهدوه وطلبوا منه ألا يقوم بأي شيء وحاولوا منعه، إلا أنه تقدم بسرعة نحو منزل المرحوم، وفي أقل من دقيقة وعندما سمع المرحوم صراخ أبناء عائلته حمل صندوقا إلا أن المتهم عندما وصل إلى منزل المرحوم قام بجره وطعنه بقوة في عنقه، وحاول طعنه عدة مرات أخرى وعندها حاول المرحوم رفع الصندوق نحو المتهم إلا أن المتهم استمر بطعنه الأمر الذي أدى إلى مقتله".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018