جديدة المكر: استمرار التشويشات في كافة المدارس

التشويشات تشمل أول حصتين على أن يبدأ اليوم الدراسي عند الساعة العاشرة صباحا احتجاجا على انعدام الأمن والأمان في مدارس جديدة المكر نظرا لما شهدته من أعمال تخريب وسرقة في الآونة الأخيرة

جديدة المكر: استمرار التشويشات في كافة المدارس

أعلن المجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب في قرية جديدة - المكر، مساء اليوم الإثنين، عن استمرار التشويشات في كافة المدارس يوم غد، الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي.

وستشمل التشويشات أول حصتين على أن يبدأ اليوم الدراسي عند الساعة العاشرة صباحا، احتجاجا على انعدام الأمن والأمان في مدارس جديدة المكر، نظرا لما شهدته من أعمال تخريب وسرقة في الآونة الأخيرة.

ودعا المجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب، عموم الأهالي إلى الالتزام بتصعيد النضال سعيا نحو نيل حقوق أبنائهم، ومن أجل توفير وضمان كافة الوسائل والإمكانيات لحماية وحراسة مدارس القرية بما في ذلك تعويض المدارس المتضررة نتيجة عمليات السرقة والتخريب.

واعتبر أن "هذه الخطوة جاءت احتجاجا على عدم استجابة المسؤولين والمجلس المحلي لمطالب المجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب".

 وعقد المجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب في الأيام الأخيرة جلسات تشاورية مكثفة، بالإضافة إلى تنظيم وقفات احتجاجية على خلفية الاعتداءات الأخيرة التي طالت المدارس، وما نجم عنها من أضرار جسيمة مست بشكل مباشر بسير المسيرة التعليمية والتربوية في المدارس.

التعليقات