سخنين: اللجنة الشعبية ملتزمة بفعاليات المتابعة لإحياء ليوم الأرض

سخنين: اللجنة الشعبية ملتزمة بفعاليات المتابعة لإحياء ليوم الأرض
عمل تطوعي في مقبرة الشهداء في سخنين استعدادا لإحياء يوم الأرض، اليوم (عرب 48)

أكدت اللجنة الشعبية في سخنين، في بيان صادر عنها اليوم، الإثنين، التزامها بجميع الفعاليات التي أقرتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، في إحياء الذكرى الـ41 ليوم الأرض الخالد والمشاركة في المهرجان المركزي في قرية دير حنا، يوم الخميس 30 آذار/ مارس القبل.

وجاء في بيان اللجنة أنه استمرارا لاجتماع، يوم أمس الأحد، مع رئيس وأعضاء إدارة بلدية سخنين، الأهالي وذوي شهداء وجرحى يوم الأرض الخالد قررت اللجنة الشعبية التأكيد على أن ذكرى يوم الأرض هي ذكرى وطنية ومقدسة وعليه نلتزم بجميع الفعاليات التي أقرتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية'.

وأضافت اللجنة أنه تقرر 'تنظيم مسيرة داخلية في مدينة سخنين، تنطلق من أمام مسجد النور الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر يوم الخميس، وبعدها تستمر المسيرة إلى عرابة ثم إلى الاجتماع المركزي في قرية دير حنا'.

ودعت اللجنة الشعبية في سخنين، الجماهير، إلى 'التجمع صباح يوم الخميس المقبل، أمام بلدية سخنين الساعة التاسعة والنصف صباحا والانطلاق لزيارة ذوي شهداء يوم الأرض الخالد، ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء رجا أبو ريا، خضر خلايلة، خديجة شواهنة، وشيخة أبو صالح شهيدة الذكر الـ24 ليوم الأرض، من ثم التوجه إلى عرابة لوضع أكاليل الزهور على ضريح الشهيد خير ياسين' .

وأكدت اللجنة الشعبية، في بينها أن 'لا علاقة لها بأي فعاليات أخرى غير ما ورد في البيان أو خارج قرارات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية' .

اقرأ/ي أيضًا | سخنين تنهي الاستعدادات لإحياء ذكرى يوم الأرض الخالد

وفي ختام البيان دعت اللجنة الشعبية إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة إحياء الذكرى ال41 ليوم الأرض الخالد.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018