عرعرة: اللجنة الشعبية تدعو للاعتصام في بيت مهدد بالهدم

عرعرة: اللجنة الشعبية تدعو للاعتصام في بيت مهدد بالهدم

دعت اللجنة الشعبية عارة وعرعرة، الأهالي، لمواجهة سياسة الهدم والدمار، ودعت إلى التواجد في خيمة الاعتصام التي ستقام اليوم الثلاثاء، في البيت المهدد بالهدم الفوري.

وجاء في البيان الصادر عن الجمعية والذي تلقى "عرب 48" نسخة منه، "أهلنا وأخوتنا الكرام في بلدنا الحبيب، تدعوكم اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة للمشاركة في خيمة الاعتصام في بيت الأخ عبد الله جزماوي في عارة، والمهدد بالهدم بشكل فوري".

وأوضحت اللجنة في بيانها أنه "لا يخفى عليكم ما تقوم به السلطات من تضييق وأوامر هدم تعسفية ضد أبناء شعبنا بالداخل الفلسطيني من النقب إلى الجليل، وضعوا لأنفسهم هدف الهدم والتضييق ثم قامت هذه الحكومات اليمينية الفاشية الغاشمة بسن القوانين المجحفة لشرعنة ظلمها وتحويلنا قصرا لخارجين عن القانون".

وأضاف البيان "لا نعول خيرا ولا عدلا في محاكمهم، ما حك جلدك مثل ظفرك".

وتابع "لن نقف مكتوفي الأيدي، فنكون كمن قال "أُكلنا يوم أُكل الثور الأبيض، فكلنا مستهدفون بمعيشتنا، بمسكننا، بحريتنا وبوجودنا".

وأكدت اللجنة في بيانها أن "قوتنا في وحدتنا، وهم أصحاب البيوت المهددة بالهدم همنا جميعا، دفاعنا عن بيوتهم هو دفاع عن بيوتنا، عن هويتنا ووجودنا ومهما كلف الأمر من تضحيات".

وختم بالقول: "لنريهم من أنفسنا خيرا، نقف صفا واحدا في خيمة الاعتصام ونقول للظالمين كفاكم ظلما تعسفا وعنجهية، لن تكسروا شوكتنا ولا عزيمتنا، نحن هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون ".