اعتقالات على خلفية جرائم إطلاق نار

اعتقالات على خلفية جرائم إطلاق نار
(صورة توضيحية)

اعتقلت الشرطة بعض المشتبهين في جرائم إطلاق النار التي وقعت في بلدات عربية، والتي ألحقت أضرارا بعدد من المنازل والسيارات الخصوصية في الأيام الأخيرة.

ومن المزمع أن تنظر المحكمة بطلب تمديد فترة اعتقال 3 شباب (20 و23 و32 عاما) من سكان طوبا الزنغرية، بشبهة إطلاق النار نحو منزل مواطن في القرية، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.

وفي سياق منفصل، مددت المحكمة فترة اعتقال شابين آخرين في العشرينات من عمريهما وهما من طوبا الزنغرية أيضًا، وذلك لمدة 3 أيام للاشتباه بقيامهما بإطلاق النار في الهواء بعدما ضبطت الشرطة أمشاط ذخيرة وجهاز رؤية عسكري في سيارتهما.

إلى ذلك، قامت المحكمة بتمديد فترة اعتقال 3 شبان (27 و31 و34 عاما) من عرب الهيب لمدة أيام، بشبهة ضلوعهم بإلقاء قنبلة نحو منزل مواطن بالقرية، ما أسفر عن تسجيل أضرار مادية دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.

وفي قرية عيلبون، اعتقلت الشرطة مواطنا يبلغ من العمر 43 عاما بشبهة ضلوعه في إطلاق النار على 3 سيارات وإلحاق أضرار مادية فيها، قبل إطلاق سراحه في وقت لاحق بشروط مقيدة.

هذا، ومن المزمع أن تنظر المحكمة كذلك بطلب الشرطة تمديد فترة اعتقال شابين يبلغان من العمر 19 و21 عاما من قرية كابول، بشبهة إقدامهما على إطلاق النار بالهواء.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018