فيديو: سار بعكس السير واصطدم بسيارة وجها لوجه

فيديو: سار بعكس السير واصطدم بسيارة وجها لوجه
(تصوير شاشة)

لقي خالد طه (77 عاما) مصرعه وأصيب اثنان آخران بجراح متفاوتة جراء حادث طرق وقع صباح اليوم الأربعاء قرب حيفا، حيث نقل الجرحى للمستشفى لتلقي العلاج فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

خالد طه

وحسب المعلومات المتوفرة، فقد وقع حادث طرق على الشارع الالتفافي "الكريوت" قرب حيفا، حيث دلت التحقيقات الأولية للشرطة أن الحادث نجم هن تصادم وجها لوجه بين مركبتين.

وقالت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، إن أحد السائقين الضالعين بالحادث ولأسباب لم تتضح بعد، سافر باتجاه معاكس لحركة السير في الطريق.

وحسب الشرطة، فإن ضحية حادث الطرق هو خالد طه من قرية كابول في الشمال، فيما أصيبت مسنة بجراح بالغة الخطورة، كما أصيب رجل في مطلع الستينيات من عمره بجراح وصفت بالمتوسطة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق على مفرق "اتا دروم" عند الشارع الالتفافي، حيث قدمت الطواقم الطبية الإسعافات الميدانية إلى جريحان نقلا على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما أعلن الأطباء عن وفاة مسن متأثرا بجراحه الحرجة.

يذكر أنه منذ مطلع العام الجاري 2017، حتى منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، قُتل 298 شخصا في حوادث فيما لقي 98 مواطنا عربيا مصارعهم في الحوادث، حسب معطيات نشرتها جمعية 'أور يروك' استنادا على معطيات سلطة الأمان على الطرق.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018