حالة الطقس: غائم جزئيا ودرجات الحرارة أعلى من معدلها

يتوقع الراصد الجوي، اليوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية

 حالة الطقس: غائم جزئيا ودرجات الحرارة أعلى من معدلها

يتوقع الراصد الجوي، اليوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. .

وتواصل درجات الحرارة الارتفاع غدا الخميس، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقة إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، يوم السبت، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات