بعد ليلة دامية: إصابة شاب من شعب بإطلاق نار

بعد ليلة دامية: إصابة شاب من شعب بإطلاق نار
(توضيحيّة)

بعد ليلة دامية، تعرّض شاب من شعب، مساء اليوم، الجمعة إلى إطلاق نار في الطريق الواصل بين طمرة وكابول.

وقالت مصادر طبيّة إن إصابة الشاب متوسّطة ونقل على إثرها لتلقي العلاج في المشفى.

وشهدت الليلة الماضية مقتل ثلاثة شبان في الطيرة وجسر الزرقاء، وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات متفاوتة، في جرائم إطلاق نار ارتكبت خلال ساعات منتصف الليل.

وجاء أن الشاب محمود حجاج، ويبلغ من العمر 29 عاما وخطيبته ريما أبو خيط، وتبلغ من العمر 20 عاما، قد قتلا في جريمة إطلاق نار نفذت على مدخل مدينة الطيرة.

إلى ذلك، وبعد ساعات معدودة من ارتكاب هذه الجريمة، نفذت جريمة أخرى في قرية جسر الزرقاء قتل فيها الشاب رداد فيصل، وأصيب ثلاثة آخرون.

وسقط منذ مطلع العام الجاري 34 ضحية من أبناء المجتمع العربي في 863 جريمة إطلاق نار مختلفة، وذلك ضمن ارتفاع مقلق جدا في عدد القتلى والجرحى في جرائم القتل عمومًا،

وخلال الفترة الماضية شهدت البلدات العربية اتساع رقعة الجريمة حيث قتل قبيل عطلة عيد الأضحى، الثلاثاء الماضي، الشاب عبد الله عمرية (21 عاما) من قرية إبطن في جريمة إطلاق نار في شجار وقع بالقرية ولم يكن طرفا فيه. بالإضافة إلى مقتل رجل الأعمال، أحمد زهدي عثامنة (40 عاما)، متأثرا بجروحه الخطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار بمحاذاة قاعة أفراح في مدينة باقة الغربية، فيما لقي محمد قاسم شما، وهو في السبعين من عمره حتفه، متأثرًا بنوبة قلبيّة أصابته أثناء شجار دار بين عائلتين في قرية مجد الكروم في الشاغور.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018