كفرياسيف: عوني توما يترشح لولاية خامسة لرئاسة المجلس

كفرياسيف: عوني توما يترشح لولاية خامسة لرئاسة المجلس
رئيس مجلس كفرياسيف عوني توما (عرب 48)

أصدر رئيس مجلس محلي كفرياسيف، عوني توما، بيانا أعلن من خلاله الترشح لرئاسة المجلس المحلي وذلك للمرة الخامسة، حيث ينافس ليحظى بثقة المواطنين خلال الانتخابات التي ستجرى لرئاسة وعضوية المجلس في تشرين الأول /أكتوبر القادم.

وناشد توما في بيانه سكان القرية وجميع المرشحين للرئاسة والعضوية أن تكون منافسة وانتخابات نزيهة وديمقراطية وأن تسود روح التسامح والمحبة بين الجميع.

وتشهد القرية تحركات عديدة على مستوى الترشح لقوائم العضوية ولرئاسة المجلس المحلي، حيث دعا توما الجميع أن تكون مصلحة كفرياسيف واستمرار تقدمها هي الدافع الرئيسي لتلك التحركات والترشحات.

وأصدر توما بيانا على وسائل الإعلام قال فيه: "مع اقتراب موعد انتخابات السلطات المحلية في البلاد والمحددة يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل، ومع التحركات الانتخابية التي تشهدها الساحة المحلية في القرية، كان لا بد من دراسة الوضع البلدي الحالي دراسة شاملة وموضوعية لاتخاذ القرار المناسب والصحيح، وأصارحكم القول بإن الأمر لم يكن سهلا خصوصا وإنه يتعلق بكفرياسيف ومستقبلها، والتي يهمنا جدا استمرار تقدمها".

وأضاف توما: "بعد التشاور وتبادل الآراء مع كتل الائتلاف البلدي ومع العديد من ممثلي الأطر في القرية وخارجها ومع شخصيات تمثيلية محليه وقطرية، وكلهم من المحبين لقريتنا الغالية والغيورين على مستقبلها، وبعد أن لمست منهم تأييدا ودعما واضحا لاستمرار مسيرتي في العمل البلدي وبمنطلق من المسؤولية، فقد قررت الاستجابة لنداء الواجب والضمير والترشح لرئاسة مجلسنا المحلي آملا دعمكم للاستمرار في المسيرة المظفرة لكفرياسيف الموحدة والقوية".

وناشد توما جميع المرشحين لرئاسة وعضوية المجلس المحلي بإدارة حملات انتخابه نظيفة خالية من جميع مظاهر العنف ومن التجريحات والإساءات الشخصية، واحترام رأي الناخبين وحسمهم الديموقراطي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


كفرياسيف: عوني توما يترشح لولاية خامسة لرئاسة المجلس