رهط: إضراب تحذيري في مدرسة النور الثانوية

رهط: إضراب تحذيري في مدرسة النور الثانوية
(توضيحية)

أعلنت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة النور الثانوية في مدينة رهط بالنقب الإضراب التحذيري اليوم، الأربعاء.

وأصدرت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة، بيانا قالت فيه إن "الجميع يعلم ما تعانيه مدرسة النور الثانوية من إهمال على جانب إصلاح ما تعطل في المدرسة على مدار السنوات الماضية وفيما يتعلق على وجه التحديد بإصلاح سقف المدرسة المحطم والمفتوح منذ السنة الماضية، وأهم من ذلك تغيير المكيفات التي عفا عليها الزمن والتي لا يعمل جلّها".

وأضافت أنه "ﻷجل ذلك توجهنا نحن مجموعة من أولياء أمور الطلاب في مدرسة النور الثانوية لبلدية رهط منذ شهر آذار/ مارس الماضي على أمل أن يتم إصلاح ما تعطل دون تأخير، وقد وعدنا الدكتور عامر الهزيّل بإصلاح هذا الوضع خلال أيام. وكان الاتفاق يوم الأربعاء الماضي أن يبدأ العمل من نهاية الأسبوع الماضي وخلال عطلة رأس السنة الهجرية، لأن الوضع لا يطاق داخل الصفوف وإمكانية التعليم فيها لا تحتمل، خاصة في الأيام الحارة وإلا فانه سنبدأ إضرابا مفتوحا، الأربعاء، من أجل تحصيل استحقاق طلابنا في التعلم في ظروف ممكنة".

وختمت اللجنة بالقول إنه "من هذا الباب فإننا نعلم الجميع أننا سنبدأ الاضراب غدا وحتى يتم تجهيز المدرسة كما يجب. نطالب الأهالي بالتفاعل والتكاتف والعمل معا وسوية من أجل النجاح في الوصول لمطالبنا".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018