عرابة: اتهام مأمون بدارنة بقتل شقيق زوجته زيد عاصلة

عرابة: اتهام مأمون بدارنة بقتل شقيق زوجته زيد عاصلة
ضحية الجريمة زيد أحمد الشيخ داود عاصلة

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة في مدينة حيفا اليوم، الخميس، لائحة اتهام ضد مأمون أمين بدارنة (35 عاما) من مدينة عرابة البطوف نسبت إليه جريمة قتل شقيق زوجته زيد أحمد الشيخ داود عاصلة (38 عاما) بشكل متعمد.

ويُستدل من لائحة الاتهام أن المتهم زوج شقيقة ضحية جريمة القتل، زيد عاصلة، من عرابة، وأنه في تاريخ 23.11.2018 قرابة الساعة السادسة والنصف صباحا، عاد المتهم إلى منزله من تمرين رياضي، عندها نشب خلاف بينه وبين زوجته، وخلال ذلك هدد المتهم زوجته بسكين مطبخ كبيرة بطول 20 سم. كما تبين أن المتهم قام بضرب رأس زوجته بمزهرية، بعدها أخذ السكين وخرج من منزله متجها إلى منزل والديه في حي آخر بعرابة، وعند الساعة السابعة، اتصل الضحية بالمتهم، الذي كان يعمل في ذك الوقت في محطة وقود تبعد عدة أمتار عن منزل والد المتهم، وطلب منه أن يأتي إلى المحطة من أجل التحدث معه.

وتابعت لائحة الاتهام، أن المتهم وصل إلى محطة الوقود، وذهب إلى المكتب الذي كان يجلس فيه الضحية بانتظاره وتطوّر نقاش بينهما حول الأحداث بين المتهم وزوجته، شقيقة الضحية، وخلال ذلك قرر المتهم أن يقتله، فقام المتهم بدفع المجني عليه وأسقطه أرضا، عندها انحنى المتهم عليه واستل السكين وطعن الضحية طعنتين في القسم العلوي من جسده من جهة اليسار، بنية قتله.

ثم جرى إحالة الضحية إلى مستشفى الجليل الغربي في نهريا وهو بحالة خطيرة جدا، وأعلن الأطباء وفاته، متأثرا بإصابته الحرجة إثر جريمة الطعن تعرض لها في صباح ذلك اليوم، الجمعة، الموافق 23.11.2018.