شفاعمرو: إصابة متوسطة لرجل في جريمة إطلاق نار

 شفاعمرو: إصابة متوسطة لرجل في جريمة إطلاق نار
(توضيحية)

أصيب رجل يبلغ من العمر 43 عاما مساء اليوم السبت، بجروح وصفت بالمتوسطة، وذلك في جريمة إطلاق نار في مدينة شفاعمرو، حيث نقل إلى المستشفى للعلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة دون الإعلان عن تنفيذ اعتقالات.

وتلقت الشرطة بلاغا عن إطلاق نار في مدينة شفاعمرو، حيث دلت التحقيقات الأولية أن شخصا تواجد بالقرب من منزله، حيث تعرض لإطلاق نار، ما أدى إلى إصابته بجروح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة، ونقل إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج..

وأغلقت الشرطة مكان الجريمة وقامت بجمع الأدلة من المكان، كما قامت بنصب الحواجز والبحث عن الجناة، دون أن يتم الإعلان عن تنفيذ اعتقالات لأشخاص بالضلوع في جريمة إطلاق النار التي لم يعلن عن خلفيتها.

وشهدت البلدات العربية 4 جرائم قتل في أقل من 48 ساعة، أسفرت عن مقتل شبان في يافا وكفر ياسيف وجت المثلث، حيث قتل الشاب فريد رامي خلاف من يافا في جريمة إطلاق نار، وفي كفر ياسيف قتل الشاب أدهم ناطور.

بينما من جت المثلث قتل الشاب محمد وتد طعنا وعثر على جثته في باقة الغربية، وبعد ساعات أقدم مجهولون على قتل الشاب مالك أبو فول في جريمة إطلاق نار عندما كان يستقل مركبته.

وفي الوقت الذي تشهد فيه البلدات العربية تصاعدا خطيرا في ظاهرة العنف والجريمة، تتقاعس الشرطة عن القيام بدورها في كبح جماح هذه الظاهرة، وفي المقابل تنشط في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

الفعل الثقافيّ الفلسطينيّ في ظلّ كورونا | ملفّ