اتهام: شاب أحرق سيارة فتاة لأنها انفصلت عنه

اتهام: شاب أحرق سيارة فتاة لأنها انفصلت عنه
(تصوير الشرطة)

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا ضد شاب (33 عاما) من حيفا، الذي قام، حسب لائحة الاتهام، بإشعال النار بسيارة شابة في قرية دير الأسد لأنها انفصلت عنه، حسب ادعاء الشرطة اليوم الخميس.

وأرفقت النيابة بلائحة الاتهام طلبا لتمديد اعتقال المتهم لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده، ونسبت للشاب عدة تهم: "إضرام النيران، التهديد وتشويش المسار القضائي".

ويستدل من ادعاء الشرطة أن "التحقيقات بدأت عند استلام بلاغ قبل فترة حول اشتعال سيارة في بلدة دير الأسد، إذ أسفر التحقيق عن التوصّل لهوية المتهم وتتبع مسار هربه إلى أن تمّ اعتقاله وإحالته للتحقيق في مركز الشرطة. وخلال التحقيقات تبيّن أنّه بين المتهم وصاحبة السيارة كانت علاقة رومانسية وقد قررت الشابة إنهائها، ما لم يعجب المتهم وهددها بشكل يوميّ بواسطة إرسال رسائل نصيّة على هاتفها ومن بين التهديدات التي أرسلها كانت ‘"أنا أعرف أين تتواجدين يوميا… سأحرق سيارتك’، حتى أنّه أخذ زجاجة عطرها من سيارتها ليتمكن من شمّها، لاحقا أرسل لها رسائل بأنه غير مهتم بسيارتها بل برأسها".

وأضافت أنه "في يوم الحادثة، قرر المتهم إحراق سيارة الشابة، فخرج من مكان عمله في حيفا متوجها لمنزلها في دير الأسد وأضرم النار بالسيارة ثم عاد لمكان عمله، ولاحقا طلب من صديقه في العمل أن يأخذ دراجته النارية ويخفيها".