خلال ساعات: مصرع شاب من جسر الزرقاء و4 آخرين في حوادث طرق

خلال ساعات: مصرع شاب من جسر الزرقاء و4 آخرين في حوادث طرق
من مكان الحادث قرب زخرون يعكوف (الإسعاف)

لقي 4 أشخاص بينهم الشاب هيثم كايد أبو حامد (22 عاما) من قرية جسر الزرقاء، مصارعهم وأصيب 5 آخرين بجروح في حوادث طرق شهدتها البلاد في غضون ساعات.

وجاء في التفاصيل، أن الفقيد من جسر الزرقاء لقي مصرعه في حادث طرق قرب زخرون يعكوف، فيما أصيب 4 أشخاص بجروح بين المتوسطة والخطيرة من جراء الحادث.

الفقيد هيثم كايد أبو حامد

وبين المصابين شابة في العشرينات من عمرها، إذ وصفت حالتها بالحرجة وقد جرى نقلها إلى مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة لتلقي العلاج.

وبالقرب من بيتح تيكفا، لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه دهسا، حيث صدمته مركبة على شارع رقم 40 عند مدخل المدينة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته على الفور، فيما أخضعت الشرطة السائق الضالع بحادث الدهس للتحقيق.

وفي منطقة تل أبيب، لقي سائق دراجة نارية مصرعه على الفور، فيما أصيب شاب بجروح وصفت بالخطيرة جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 44، حيث نقل الجريح إلى مستشفى "تال هشومير" للعلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث.

وفي شارع جبوتنسكي في تل أبيب، لقي سائق مركبة كهربائية مصرعه في حادث طرق وقع في ساعات الصباح الباكر، حيث فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات حوادث الطرق المنفصلة.

هذا، ويُستدل من معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد أن 89 شخصا بينهم 16 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام 2021 ولغاية يوم 19 نيسان/ أبريل الجاري، فيما لقي 300 شخص بينهم 99 مواطنا عربيا مصارعهم في حوادث الطرق في العام 2020.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص