مصرع شابين من الشبلي والجنوب بحادثي طرق

مصرع شابين من الشبلي والجنوب بحادثي طرق
من مكان الحادث قرب العفولة (الإسعاف)

لقي شابان، اليوم الخميس، مصرعهما في حادثي طرق منفصلين، حيث وقع الحادث الأول بالقرب من العفولة جراء تصادم بين شاحنة ودراجة نارية، بينما الثاني وقع الحادث الثاني قرب "جديرا" في جنوب البلاد، جراء تزحلق دراجة نارية ومصرع سائقها.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

في الحادث الثاني، لقي سائق دراجة نارية (36 عاما)، مصرعه جراء حادث طرق ذاتي، وقع على شارع رقم 3933 بمساره بالقرب من "جديرا"، حيث تحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

وفي الحادث الثاني، لقي الشاب حسن شبلي (18 عاما)، من بلدة الشبلي مصرعه متأثرا بجروحه الحرجة التي أصيب بها جراء حادث طرق وقع فجر اليوم الخميس بالقرب من العفولة.

المرحوم حسن شبلي (فيسبوك)

وتلقت الطواقم الطبية بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق وقع على شارع 65 بمساره عند مفترق "دفيرت" قرب العفولة، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم الإسعافات الميدانية لشاب، ونقله بحالة حرجة إلى مستشفى "هعيمك" بالعفولة، حيث أقر الأطباء وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وبحسب تحقيقات الشرطة، فقد وقع حادث طرق على شارع 65، بمساره قرب العفولة، وذلك جراء تصادم بين شاحنة ودراجة نارية، حيث تحقق الشرطة في ملابسات الحادث وأسباب التصادم الذي تسبب بمصرع راكب الدراجة النارية، وهو من سكان قرية الشبلي.

ويستدل من معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد أن 117 شخصا بينهم 24 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام 2021 ولغاية يوم 6 أيار/ مايو الجاري، فيما لقي 300 شخص بينهم 99 مواطنا عربيا مصارعهم في حوادث الطرق في العام 2020.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص