الحركة االأسيرة (الرابطة) تنظم الجمعة القادم مهرجان يوم الأسير قبالة سجن هداريم

الحركة االأسيرة (الرابطة) تنظم الجمعة القادم مهرجان يوم الأسير قبالة سجن هداريم

وفاءً  للأسرى وضمن حملة "ميلاد" التي أطلقتها الحركة الأسيرة في الداخل الفلسطيني (الرابطة) وتحت عنوان "نحنا لعندك جايين" دعت الرابطة مساء الأحد الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني إلى المشاركة في مهرجان يوم الأسير الفلسطيني والمقرر تنظيمه يوم الجمعة القريب 18.4.14 الساعة الـ 16:00 مساءً أمام سجن "هداريم".

وشددت الحركة الأسيرة على أنه وتحديدًا الآن، وفي هذه المرحلة المصيرية من معركة تحرير الأسرى، لا مجال للتراجع ولا مجال للإستكانة، مناشدة الجماهير "لنعطي من اعطونا عمرهم جزءً من وقتنا ولنقف معهم مثلما وقفوا معنا وضحوا من أجلنا".

يُشار إلى أن اختيار ساحة السجن "هداريم" لقربه من أسرانا ماهر يونس؛ كريم يونس؛ وليد دقة ومروان البرغوثي.

وفي حديثٍ مع الأسير غسان عثاملة، القيادي في الرابطة قال: كنا نتأمل ان نحيى هذا العام يوم الاسير بوجود الاسرى المحررين معنا، لكن غدر الاحتلال وتنصله من الاتفاقيات حال دون ذلك، لذا فنحن  من سيذهب للأسرى لنكون اقرب ما يكون اليهم في هذه الفترة العصيبة .

وأضاف: سنستمر بفعاليتنا ونضالنا حتى تحرير كافة اسرانا ورغم الحمل الثقيل والمسؤولية الكبيرة فأننا لن نئن ولن نتعب بل مستمرون. ادعو جميع الوطنيين ان يهبوا نصرة الاسرى  وهذه المرحلة لا تتطلب ان نتواجد بالقاعات بل بالميادين والساحات والشوارع، يوم الجمعة اللقاء بـ "هدرايم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018