حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة ومغبرة

حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة ومغبرة
أجواء شديدة الحرارة ومغبرة

حذرت دائرة الأرصاد الجوية في البلاد اليوم، الخميس، المسنين والأطفال وخاصة مرضى الربو والحساسية من التعرض للغبار، وحذرت أيضا السائقين من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار.

ومن المتوقع أن يكون الجو اليوم، الخميس شديد الحرارة ومغبرا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم غد الجمعة يكون الجو حاراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

اقرأ أيضا: توقعات بهطول أمطار طينية وانحسار العاصفة

يوم السبت يبقى الجو حاراً، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأحد يكون الجو حاراً نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الإثنين المقبل يكون الجو حاراً نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.