20/10/2015 - 08:36

حالة الطقس: غائم جزئيا وانخفاض في درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم، الثلاثاء، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق،

حالة الطقس: غائم جزئيا وانخفاض في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم، الثلاثاء، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وخريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، وخريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات