22/10/2015 - 08:27

حالة الطقس: غائم جزئيا وبارد خلال ساعات الليل

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم، الخميس، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وخريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق.

حالة الطقس: غائم جزئيا وبارد خلال ساعات الليل

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ اليوم، الخميس، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وخريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، وخريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا نهارا، ولطيفا ليلا، وخلال ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار تكون رعدية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومعتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار تصحب بعواصف رعدية أحيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات