23/10/2015 - 08:46

حالة الطقس: أجواء غائمة والفرصة مهيأة لتساقط أمطار

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم، الجمعة، ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، وخريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق،

حالة الطقس: أجواء غائمة والفرصة مهيأة لتساقط أمطار

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ اليوم، الجمعة، ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، وخريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا نهارا، ولطيفا ليلا، وخلال ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار تكون رعدية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومعتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار تصحب بعواصف رعدية أحيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الإثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات