28/10/2015 - 09:22

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار متفرقة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم، الأربعاء، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق.

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار متفرقة

يكون الجو اليوم، الأربعاء، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق، تكون مصحوبة أحيانا بعواصف رعدية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

ويكون الجو يوم الخميس غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات، ويكون احتمال ضئيل في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات