04/11/2015 - 08:40

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار محلية

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا.

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار محلية

يكون الجو اليوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت يستمر الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات