حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حتى الإثنين

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حتى الإثنين

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم السبت، صافيا بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد، الأحد، صافيا بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بينما يكون الجو، يوم الإثنين المقبل، صافيا بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء، فيكون الجو غائما جزئيا وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح  أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر أيام الأحد والإثنين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018