حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يطرأ اليوم السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صافيا معتدلا نهارا ومائلا للبرودة ليلا والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

واشارت الى ان انخفاضا طفيفا يطرأ على درجات الحرارة يوم غد الاحد، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس غائما جزئيا وخريفيا معتدلا نهارا ومائلا للبرودة ليلا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

اما يوم الاثنين المقبل فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وخريفيا لطيفا نهارا وباردا نسبيا ليلا وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

ويوم الثلاثاء المقبل يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف وخريفيا لطيفا نهارا وباردا نسبيا ليلا وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018