حالة الطقس: ارتفاع متواصل على درجات الحرارة حتى الأحد

حالة الطقس: ارتفاع متواصل على درجات الحرارة حتى الأحد
(عرب 48)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلاً للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وغدا الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تكون أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وخريفيا مائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، يوم السبت، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبياً ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتوصل درجات الحرارة في الارتفاع مطلع الأسبوع القادم ويوم الأحد، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، ولطيفا نهاراً، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.