حالة الطقس: أمطار محلية شمالي البلاد

حالة الطقس: أمطار محلية شمالي البلاد
من حيفا هذا الصباح (عرب 48)

يطرأ، اليوم، السبت، انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على بعض المناطق، وخاصة الشمالية والساحلية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

في حين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، غدًا، الأحد، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ومائلًا للبرودة نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبعد غدٍ، الإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، ولطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

بينما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، الثلاثاء، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار على المناطق الشمالية والساحلية، ويحتمل تساقط زخات أمطار محلية على بعض المناطق الأخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.