17/12/2018 - 06:11

حالة الطقس: تساقط للأمطار حتى الخميس المقبل

يطرأ، اليوم، الإثنين، انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وخلال ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار شماليّ ووسط البلاد.

حالة الطقس: تساقط للأمطار حتى الخميس المقبل

من الأمطار في القدس (أ ب أ)

يطرأ، اليوم، الإثنين، انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وخلال ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار شماليّ ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

وغدًا، الثلاثاء، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وتبقى الفرصة مهيّأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى خلال ساعات ما قبل الظهر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

وبعد غدٍ، الأربعاء، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وباردًا نسبيًا نهارًا، وباردًا ليلًا، وخلال ساعات المساء والليل تسقط أمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أمّا الخميس، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا إلى بارد، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات