حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة حتى الأربعاء

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة حتى الأربعاء
(بيكسابي)

يطرأ، اليوم، الأحد، انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسود أجواء أقل دفئًا في مختلف أنحاء البلاد، مع بقاء الجو لطيفًا ومعتدلًا عمومًا وغائمًا جزئيًا في ساعات النهار، بينما تميل الأجواء لتصبح باردة نسبيًا في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

توالي درجات الحرارة الانخفاض من جديد، غدًا، الإثنين، وتسود أجواء غائمة جزئيًا في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية ودافئ إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا، ومع ساعات المساء والليل تتهيأ الفرصة لزخات من الأمطار وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

وبعد غدٍ، الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع جو غائم جزئي في كافة المناطق، وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الـ4 درجات مئوية وتسقط أمطار متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق العالية ودافئة نسبيًا في المناطق السهلية والساحلية، فيما يسود جو لطيف جدًا في مناطق الأغوار. تكون الرياح تون شمالية في ساعات الصباح ثم تصبح غربية إلى جنوبية غربية في ساعات المساء والليل.

والأربعاء، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحوالي 8 درجات مئوية، ويسود جو بارد نسبي إلى بارد في مختلف المناطق، وتهطل زخات من الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من البلاد. تكون الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019