حالة الطقس: أجواء خريفية مستقرة خلال نهاية الأسبوع

حالة الطقس: أجواء خريفية مستقرة خلال نهاية الأسبوع
(أ.ب)

توقع الراصد الجو ألّا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الخميس، التي تكون حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهارا مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة يكون الطقس مائلا للبرودة بوجه عام وباردا نسبيا في الجبال العالية. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة عموما.

بينما في يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية، ومائلة للاعتدال في الجبال نهاراً مع ظهور للسحب العالية في السماء.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس مائلا للبرودة بوجه عام وباردا نسبيا في الجبال العالية. وتكون الرياح شمالية شرقية مع هبات نشطة أحيانا.

يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية، ومائلة للاعتدال في الجبال نهارا مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس مائلا للبرودة بوجه عام وباردا نسبيا في الجبال العالية مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة في بعض المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية.

وفي يوم الأحد يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو غائما جزئيا وتتعرض البلاد إلى حالة من الاضطرابات الجوية وقد تعطل زخات من الأمطار على بعض المناطق. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص