حالة الطقس: أجواء باردة ومستقرة حتى الأحد

حالة الطقس: أجواء باردة ومستقرة حتى الأحد
(عرب 48)

لن يطرأ تغيير كبير على درجات الحرارة على المدى القصير. اليوم الخميس، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا.

وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة في الجبال وباردة نسبيا في بقية المناطق، مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء مع فرصة محدودة لهطولات محلية متفرقة في الشمال والسواحل.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحيانا.

في يوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحوالي 2-3 درجات، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا.

وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة في الجبال وباردة نسبيا في بقية المناطق، وتهطل الأمطار في معظم المناطق وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نهارا وتتحول إلى شمالية شرقية ليلا.

بينما في يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة.

وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبيا إلى باردة بوجه عام مع طقس مستقر وصحو غالبا.

وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

في يوم الأحد، لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا.

وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبيا إلى باردة بوجه عام، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص