حالة الطقس: جو مشمس الأحد بارد وماطر حتى الأربعاء

حالة الطقس: جو مشمس الأحد بارد وماطر حتى الأربعاء
(عرب 48)

يسود جو مشمس إلى غائم جزئي ويبقى الجو مستقر إلى حد كبير في جميع المناطق.

ومن المتوقع أن تتأثر البلاد باضطرابات جوية جديدة مع اعتبارا من يوم الإثنين، وتصبح الأجواء باردة وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتختلف الأجواء بشكل لافت.

اليوم الأحد لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا.

وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبيا إلى باردة بوجه عام، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

بينما في يوم الإثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية بنحو 2-4 درجات، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد.

وتكون الأجواء باردة بشكل واضح خصوصا في الجبال، وفي ساعات اليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في الجبال وباردة أيضا بشكل عام في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو بارد نسبي إلى بارد نهارا وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتكوم الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الأربعاء، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 4-6 درجات.

وتسود أجواء باردة بشكل كبير نهارا، وتهطل الأمطار في مناطق عديدة من البلاد، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة جدا مع استمرار فرص هطول الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص