القائمة العربية المشتركة في نتسيرت عيليت تعلن أسماء مرشحيها

القائمة العربية المشتركة في نتسيرت عيليت تعلن أسماء مرشحيها
د. رائد غطاس

أعلنت القائمة العربية المشتركة في مدينة نتسيرت عيليت أسماء مرشحيها الستة الأوائل في القائمة التي ستنافس على عضوية البلدية في الانتخابات المحلية المزمع إجراؤها في 30.10.2018.

وتضم القائمة د. شكري عواودة، د. رائد غطاس، مراقب الحسابات حبيب عودة، المربية سوسن حامد، الصيدلانية لميس موسى والمربي رشدي سلايمة، فيما جرى تكليف سكرتارية القائمة المشتركة باختيار بقية المرشحين الذين يبلغ عددهم 34 مرشحا.

وعقدت القائمة المشتركة أمس الأول، الثلاثاء، اجتماعا لها في فندق "رمادا" في نتسيرت عيليت شارك فيه أكثر من 100 ناشط وناشطة الذين أثنوا على أداء أعضاء البلدية عن القائمة الحاليين وأشادوا بنهج القائمة وشعارها "قوتنا بوحدتنا"، كما أثنى الحضور على إدراج امرأتين في المواقع الستة المتقدمة، في حين أن استطلاعات الرأي تشير إلى إمكانية نجاح المرشحتين ووصولهما إلى عضوية البلدية.

وقال عضو البلدية عن القائمة المشتركة، د. رائد غطاس، لموقع "عرب 48" إن "الاجتماع تميز بروح الوحدة السائدة بين أعضاء ونشطاء القائمة، وأكدوا على ضرورة ترجمة هذه الوحدة في صناديق الاقتراع بوصف هذه الشراكة هي الممثل الوحيد للمواطنين العرب في نتسيرت عيليت".

تجدر الإشارة إلى أن نسبة المواطنين العرب في نتسيرت عيليت تجاوز 25% من مجمل عدد السكان.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018