باسم يوسف على شبكة التلفزيون العربي في "لمتنا أحلى"

باسم يوسف على شبكة التلفزيون العربي في "لمتنا أحلى"

يحل باسم يوسف ضيفا على شاشة التلفزيون العربي غدا الأربعاء 8 حزيران/ يونيو 2016، من خلال البرنامج الرمضاني الترفيهي "لمتنا أحلى"، الذي تقدمه هدى كمال ورين السبتي من التلفزيون العربي في تمام الساعة 00:00 (12 بعد منتصف الليل).

حصد باسم يوسف شهرته الواسعة في الوطن العربي عقب إذاعة حلقات برنامجه السياسي الساخر "البرنامج"، والذي عرض عدة مواسم ناجحة وضعته على رأس قائمة الإعلاميين الأكثر شهرة في الوطن العربي، حيث اختارته مجلة التايم الأميريكية في العام 2013  ضمن لائحة أفضل مائة شخصية مؤثرة في العالم، كما رشح موقع يوتيوب "البرنامج" كأفضل برنامج للعام 2013 بعدما تجاوز عدد مشتركيه على الموقع مليون مشترك.

"لمتنا أحلى" هو برنامج ترفيهي يومي يبث مباشرةً من بيروت طيلة شهر رمضان المبارك. يستضيف البرنامج مشاهير من جميع أنحاء العالم العربي حيث سيشارك في الحلقات القادمة الفنان السوري جمال سليمان،  وجورج خباز الممثل والمخرج المسرحي اللبناني، والمطربة المصرية مريم صالح. كما سيستضيف البرنامج الكابتن حسن شحاته مدرب منتخب مصر خلال حلقة خاصة يشارك في تقديمها الكابتن نادر السيد وهدي كمال من شبكة التلفزيون العربي.

اقرأ/ي أيضًا | التلفزيون العربي: باقة رمضانية متميزة وبرامج حصرية

تُعرض حلقات "لمتنا أحلى" أسبوعياً من الثلاثاء إلى الجمعة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل وتُعاد الحلقات الساعة 4 صباحاً بتوقيت الدوحة.