هل يستجيب "بلحة" لنصائح مؤيديه ويلبس الكلسون؟

هل يستجيب "بلحة" لنصائح مؤيديه ويلبس الكلسون؟
(تصوير شاشة)

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أخدت التعقيبات والتعليقات عليه طابعًا ساخرًا، ظهرت فيه إحدى الممثلات المصريات المغمورات (كومبارس)، في مقابلة لها ببرنامج صباحك مصري، المذاع على قناة mbc مصر، وذلك عندما وجهت رسالة هزيلة إلى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على شكل نصيحة، تبين التطبيل الذي ينتهجه الإعلام المصري تجاه الرئيس والمؤسسة العسكرية، في أدنى مستوياته.

وظهرت في مقطع الفيديو الممثلة فاطمة كشري، حيث طالبت 'الأستاذ الباشا رئيس الجمهورية'، عبد الفتاح السيسي، بزيارة الشارع الذي تسكن فيه، شبرا مصر، وطالبته بـ'شوية رقابة في الشارع بتاعنا، في ناس فوق خالص وفي ناس تحت خالص، خلي يجي يزرنا بس'.

وتابعت السيدة كشري، 'أنا هرحلو، وأنا عن نفسي مش عايزة حاجة'، وختمت كشري بأن نصحت السيسي بأن 'يلبس كلاسين تحت البلاطين عشان البرد'، وأكدت، 'احنا محتاجينه'.

وحصد الفيديو نحو 300 ألف مشاهدة خلال ساعات من نشره على موقع 'فيسبوك'، وانهالت التعقيبات الساخرة الناقضة للسيسي من جهة وللإعلام والشخصيات التي يستضيفها من جهة أخرى.

إذ غردّت توقة على 'تويتر' تضم صوتها، الساخر، إلى صوت كشري، وتزيد، لتطالب السيسي بأن 'البس كالسون مضاد للرصاص يا ريس #نصيحة'.

بينما عمم هيما جمعة النصيحة لتشمل كل المصرين، حين غرّد على 'تويتر' قائلًأ:

رسالة لكل مصرى حر إلبس كلسون يحميك من البرد المُر... وغطيها'.

في حين أكد حسام العربي على نصيحة كشري، وكتب يقول: صباحكم 'البس كلسون ياريس'.

بدوره، سخر، حساب يحمل اسم عبد الفتاح السيسي على 'فيسبوك'، من مقطع الفيديو حين شاركه على الموقع، وعلق قائلًأ:

'حرام عليكى يا ولية هتموتينى من الضحك... الفيديو ده فيه كمية ضحك هستيرى'.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


هل يستجيب "بلحة" لنصائح مؤيديه ويلبس الكلسون؟

هل يستجيب "بلحة" لنصائح مؤيديه ويلبس الكلسون؟