لقاء السيسي - نتنياهو: "اعمل نفسك ميت يا بلحة"

لقاء السيسي - نتنياهو: "اعمل نفسك ميت يا بلحة"

بعد أن كشفت صحيفة 'هآرتس' الإسرائيليّة، عن اللقاء السري الذي جمع كلّ من وزير الخارجية الأميركي السابق، جون كيري، والملك  الأردني الملك عبد الله الثاني، ورئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، والرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، انطلقت دعوات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم 'اعمل نفسك ميت يا بلحة'.

وتفاعل المصريون بعد الإعلان عن هذا اللقاء السري، حيث اتهم مستخدمو مواقع التواصل السيسي بالخيانة والعمالة والتخلي عن القضية الفلسطينيّة.

وعلق صاحب حساب 'محمد أبو الفضل' على موقع 'فيسبوك' ساخرًا، 'عرفت إن السيسي اجتمع مع نتنياهو في لقاء سري بالأردن... عادي، طب عرفت ان السيسي استقبل وفدا من كبرى المنظمات اليهودية الأميركية انهاردة؟ وإيه المشكلة... شوف... ما دام السيسي ما قالش عزيزي بيريز، يبقى يعمل اللي هو عايزه مفيش مشكلة'.

وقال صابر الربعاوي على صفحته عبر موقع 'فيسبوك'، 'نتنياهو قال انه قابل السيسي في العقبة سرا، تفتكروا عمل معاه إيه'.

وتحت وسم 'قول رأيك في السيسي'، نشر حازم موافي، رأيه في السيسي بعد لقاء العقبة، حيث قال 'فاسد وفاشل وظالم وعميل، ولو جبنا نتنياهو وكلفناه إنه يخرب البلد، مش هيعرف ربع اللي عمله السيسي'.

وقالت منى إسماعيل، 'هو ليه في ناس متفاجئة من لقاء السيسي وملك الأردن مع نتنياهو؟، فين الجديد، يعني ما هم شوية خونة وعارفين كدة كويس.

وعلق فهد البطي عبر حسابه على موقع 'تويتر'، 'على السيساوية اتخاذ وضع الميت بشكل عاجل، بعد ما كشفته صحيفة 'هآرتس'، نتنياهو يعترف: نعم لقد التقيت السيسي والملك الأردني سرًا في العقبة'.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018