"سيدنا" ميسي مر من القاهرة!

"سيدنا" ميسي مر من القاهرة!
(أ ف ب)

سلطت وسائل الإعلام المصرية الضوء على زيارة النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، للعاصمة المصرية القاهرة، أمس الثلاثاء، للترويج للسياحة العلاجية ضمن حملة "تور آند كيور"، لمكافحة مرض التهاب الكبد الوبائي "فيروس سي".

وزار ميسي منطقة الأهرامات للقيام بجولة سياحية تشمل جلسة تصوير فوتوغرافية للترويج للحملة ثم توجه لحضور مؤتمر صحافي ضخم في أحد فنادق العاصمة .

ومن الجدير بالذكر أن زيارة ميسي لمصر تأجلت مرتين، لأسباب مختلفة، ليصل الأرجنتيني إلى القاهرة اليوم معلنا انطلاق حملته الدعائية .

وأثارت التغطية الإعلامية المبتذلة لزيارة ميسي والفرط في المرافقة الأمنية  المصاحبة له والتي تضمنت جميع المناطق التي مر فيها النجم الأرجنتيني، من الجيش المصاحب له، بالإضافة إلى إخلاء منطقة الأهرامات والمناطق المحيطة بها من البشر، سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الفنان عضو فرقة "كاريوكي" الموسيقية، أمير عيد، على "تويتر" قائلا: "‏الحراسة المبالغ فيها والموكب اللي كان مع ميسي وهو بيزور الأهرامات ده أكبر رسالة للعالم إن مصر مش أمان. هاتوا حد يفكركلكم بتلاتة جنيه". 

بينما سخر شيكس من الموكب المرافق لميسي من خلال فيديو استعرض فيه حجم الموكب، وغرّد يقول: "موكب سيدنا ميسي رضي الله عنه".

في حين ألمحت سمر نظيف، بتغريدة لها، أن ميسي كان مكرها على زيارة مصر، وكتبت تقول: "Expression ميسي عامل زي لما ماما كانت بتاخدني نزور حد من العيلة وأنا صغيرة وأبقى عايزة اقول لها "يالا نمشي".

وأظهرت سهيلة كامل إعجابها بنجم الكرة الأرجنتينية، وقالت: ""صورة تجمع عجائب الدنيا السابعة ب ميسي وكده يبقوا 8".

ونشر عيسى صورة لميسي جمعته بأشخاص يبدو أنهم من صعيد مصر، وعلق عليها ساخرا: "ميسي عقب جلسه الصلح بين عائلتي الدهاشنه والفوايده".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018