أحمد موسى يطالب بـ"رفع الظلم" عن مبارك

أحمد موسى يطالب بـ"رفع الظلم" عن مبارك

خرج الإعلامي المصري أحمد موسى، الذي يقدم برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على قناة 'صدى البلد'، على المشاهدين، في حلقة أمس، السبت، وطالب الحكومة بـ'رفع الظلم' عن الرئيس المخلوع، محمد حسني مبارك.

وطالب أحد الأذرع الإعلامية لنظام مبارك سابقا، والذي عمل في عصره ممثلا للمخابرات المصرية في صحيفة الأهرام الرسمية، موسى، الحكومة، خلال الحلقة ذاتها، إلغاء قرار تحديد إقامة الرئيس المصري المخلوع، وذلك بعد حكم محكمة النقض الخميس الماضي ببراءته في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 كانون الثاني/ يناير.

وقال موسى، أحد 'المطبلين' لحكم العسكر في مصر، والمقرب من نظام السيسي، خلال تقديمه لبرنامجه المذاع على قناة 'صدى البلد'، المملوكة لرجل الأعمال المصري محمد أبو العنين، المقرّب من الرئيس المصري المخلوع، مبارك، 'ربنا ما يكتب على حد الظلم، لا تعلموا حجم الخنقة التي يعاني منها مبارك، وأنا زرته في مستشفى المعادي في 2015، لا أحد يخطئ، إذا طالما نحن بشر نخطئ ولنا حسنات وسيئات، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء'.

وكانت محكمة النقض المصرية، قد أصدرت، الخميس الماضي، حكما نهائيا ببراءة مبارك من تهمة الاشتراك في قتل المتظاهرين ثورة يناير في 2011.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص