سقوط خادمة في الكويت من الطابق السابع يشعل مواقع التواصل

سقوط خادمة في الكويت من الطابق السابع يشعل مواقع التواصل
(تصوير شاشة)

تداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الكويت، يظهر خادمة أثيوبية معلّقة على نافذة من الطابق السابع، وهي تصرخ طالبة من كفيلتها إنقاذها، فيما اكتفت كفيلتها بتوثيق المشهد.

ويظهر مقطع الفيديو الخادمة وهي تسقط من الطابق السابع، وقالت صحيفة 'الأنباء' الكويتيّة، إنّ الخادمة حاولت الانتحار بالقفز من الطابق السابع لبناية بمنطقة صباح السالم، لكنّها في النهاية، سقطت على مظلة أنقذت حياتها، وتم نقلها للعلاج في المستشفى، إثر كسور ألمت بها.

ومن جهتها، أمرت النيابة العامة الكويتية، بفتح تحقيق في الموضوع، والاستماع إلى إفادة صاحبة الشقة، والتي كانت قد صورت الواقعة منذ بدايتها حتى سقوطها على المظلة، والبحث في الأسباب التي دعت صاحبة المنزل إلى عدم تقديم مساعدة لها.

وأفادت صحف محلية كويتية، أنّ الكفيلة لم تقدم المساعدة، خوفًا من أن تسحبها الخادمة معها إلى الأسفل، فيما قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إنّ الذي دعا الخادمة الإثيوبيّة إلى ذلك، هو ما تتلقاه من معاملة سيئة، ولا ترقى للمعاملة الإنسانيّة.

وكانت المواطنة الكويتية، قد قدمت بلاغًا، قالت فيه إنّها فوجئت بخادمتها تندفع نحو النافذة وتلوح بالانتحار، وإنّها حاولت منعها، لكنها لم تستطع، حسب صحيفة الأنباء'.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص