"راديو الروح": إذاعة محلية جديدة فائزة بعطاء السلطة الثانية

"راديو الروح": إذاعة محلية جديدة فائزة بعطاء السلطة الثانية
توضيحية (Pixabay)

فاز رجل الأعمال زياد عمري، في العطاء الذي أعلنت عنه السلطة الثانية، لإدارة إذاعة محلية جديدة، موجّهة للمجتمع العربي تحت اسم "راديو الروح"؛ في حين فاز بالعطاء الثاني سهيل كرام صاحب إذاعة "راديو الشمس". ويخصص العطاءان للمجتمع العربي في الداخل حيث تنافست عليهما أربع مجموعات يترأّسها رجال أعمال هم زياد عمري، وسهيل كرام وهما من الناصرة، والمحامي نضال عواودة من كفركنا، والمقاول نبيل سعادة من شفاعمرو.

وكانت لجنة اختيار محطتي الراديو المحلي في المجتمع العربي قد استقبلت الأسبوع الماضي ممثلي المجموعات الأربع الّتي تقدّمت للعطاء للفوز بإحدى المحطتين، وهي كلٌّ من: مجموعة راديو "الشمس" بإدارة سهيل كرام؛ ومجموعة زياد عمري الذي حضر برفقته عدد من ممثلي الراديو المقترح باسم راديو "الروح"؛ كذلك حضرت مجموعة المحامي نضال عواودة لإذاعة تحمل اسم راديو "المحطة"؛ وأخيرا مجموعة رجل الأعمال نبيل سعادة وعدد من ممثلي الإذاعة المقترحة واسمها راديو "على هوانا".

ويذكر أن لجنة العطاءات سبق ان تعاقدت مع ثلاثة أشخاص كمستشارين للجنة وهم بروفيسور خولة أبو بكر ورجل الأعمال أمير عاصي والصحفي عوديد جرانوت.

وهنأ عضو لجنة المستشارين، أمير عاصي، الفائزين وأعرب عن أمله بأن تتوفر فرص أخرى في المستقبل للمجتمع العربي في هذا المجال وفي مجالات أخرى.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية