قرر مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، ضم لاعب إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية أرجنتينية.

ووفقًا لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، فإن مورينيو حدد إيكاردي كخياره الأول لتدعيم خط هجوم "الشياطين الحمر" في الموسم المقبل، حيث يرغب المدرب البرتغالي في تحسين الجودة الهجومية للفريق بلاعب يمتلك قدرات تهديفية خاصة، ويرى في قائد "النيراتزوري" اللاعب القادر على ذلك.

ويوجد شرط جزائي في عقد إيكاردي مع إنتر ميلان بقيمة 110 مليون يورو، لكنه سيكون مفعلًا خلال أول أسبوعين فقط من فترة الانتقالات الصيفية، قبل أن يتم إلغاؤه، ويضطر أي نادي يرغب في ضم اللاعب إلى التفاوض مع إدارة الفريق الإيطالي مباشرة.

وخلال الفترة الأخيرة، يتفاوض ممثلو إيكاردي مع إدارة إنتر ميلان، من أجل زيادة راتبه وتجديد عقده، بالإضافة إلى زيادة الشرط الجزائي في العقد بصورة كبيرة.

وأصبح إيكاردي أحد أبرز الهدافين في الدوري الإيطالي خلال السنوات الأخيرة، حيث تواجد بشكل شبه دائم في صراع لقب هداف البطولة، وخلال الموسم الماضي نجح في تسجيل 29 هدفًا في 34 مباراة خاضها في الدوري، ليتقاسم لقب الهداف مع الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو.

وتمكن اللاعب السابق لنادي سامبدوريا من تسجيل 107 هدفًا في 184 مباراة خاضها بقميص إنتر ميلان في كافة البطولات، وصنع 24 هدفًا آخرين، وتحول إلى النجم الأول في ملعب جوزيبي مياتزا.