ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الويلزي غاريث بيل، غير حريص على العودة إلى إنجلترا أو الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، ويفضل البقاء مع ريال مدريد الإسباني.

وقد ارتبط اسم الويلزي باستمرار في الفترة الأخيرة للانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد" وباتت محاولات إد وودوارد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد بائسة لجلب جناح منتخب ويلز إلى فريقه.

وعلى مدار الصيف بدا الأمر وكأن وودوارد قد يكون اقترب من حسم صفقة نجم ريال مدريد، مشيرا إلى أن الأخير غير سعيد في مدريد بعد أن بات حبيس دكة الاحتياط في فترة زين الدين زيدان ومشاركته في فترات قليلة.

ولكن، بعد مغادرة المدرب الفرنسي النادي، قرر الميرنغي الإبقاء على بيل وبدأ المشاركة بانتظام في الموسم الحالي مع عملاق الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ديلي بوست" الإنجليزية، إن ريال مدريد سيجبر بيل على الرحيل في الصيف المقبل، وأن مانشستر يونايتد في حالة تأهب قصوى.

ومن جانبها أكدت صحيفة "تيلي مدريد" وفقا لمصادر مقربة لريال مدريد أن مسؤولي النادي قد سئموا من لاعب ويلز وفقدوا صبرهم معه.

وأضافت "يعتقد ممثلو الريال أن اللاعب يضع أولوية خاطئة لنفسه على رأس أولويات النادي، ومن المفهوم أن بطل الليغا يشعر بخيبة أمل بسبب قرار بيل بالسفر إلى ويلز لخوض مباراة ودية ضد إسبانيا وهو ما عارضه النادي".

وفي النهاية فإن أي آمال لليونايتد للتعاقد مع اللاعب تعرضت لضربة قوية بسبب عدم حماسة اللاعب في العودة للدوري الإنجليزي في أي وقت قريب، مؤكداً أنه سعيد بالبقاء في العاصمة الإسبانية.

وكان بيل يلعب في صفوف توتنهام الإنجليزي وبرز معه قبل أن ينتقل للريال في عام 2013.