تعادل فريق آرسنال في مباراته البيتية أمام وولفرهامبتون بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف "المدفعجية" اللاعب هنريك مخيتريان، وفي المقابل أحرز هدف وولفرهامبتون اللاعب إيفان كافاليرو.

وبهذا التعادل رفع آرسنال رصيده من النقاط إلى 24 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري، في حين أصبح برصيد وولفرهامبتون 16 نقطة وهو يحتل المركز الحادي عشر.

وكانت السيطرة لآرسنال منذ بداية المباراة، لكنها لم تُترجم لخطورة حقيقية على مرمى وولفرهامبتون.

وبعد مرور 13 دقيقة على الانطلاقة، باغت وولفرهامبتون أصحاب الأرض، بهدف عن طريق كافاليرو، بعدما قابل عرضية راؤول خيمينيز، بتسديدة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وحاول المدفعجية بعدها تعديل النتيجة بشن هجمات متتالية، كان أخطرها في الدقيقة 22، من تسديدة للمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، لكن دفاع وولفرهامبتون وقف لها بالمرصاد.

واستمر عجز آرسنال في بداية الشوط الثاني، مع تواصل غياب الخطورة، على مرمى الحارس روي باتريسيو.

ولم ينجح الفريق اللندني، في ترجمة سيطرته لفرص تهديفية، حتى الدقيقة 70، التي شهدت أول خطورة حقيقية على باتريسيو، بعد تسديدة من هيكتور بيليرين، لكنها علت العارضة.

وبعد دقيقتين فقط، أهدر أوباميانغ فرصة التعادل، بعدما قابل عرضية بيليرين بلمسة واحدة، اصطدمت بالقائم.

وقرر أوناي إيمري، مدرب الجانرز، سحب مسعود أوزيل وكولاسيناك، ليدفع بالثنائي آرون رامسي وهنريك مخيتاريان، لمزيد من السيطرة على وسط الملعب، وتنشيط الجانب الهجومي، في آخر ربع ساعة من الوقت الأصلي.

وكاد وولفرهامبتون أن يطلق رصاصة الرحمة، على أصحاب الأرض، بعد هجمة منظمة، حولها خيمينيز إلى تمريرة بينية لزميله جوني كاسترو، الذي وجهها بتسديدة قوية، تصدى لها الحارس بيرند لينو ببراعة، ليبعدها إلى ركنية.

وحملت الدقيقة 86 النبأ السار للمدفعجية، حيث نجح البديل مخيتاريان في إدراك التعادل، بعد عرضية أرسلها داخل منطقة الجزاء، لتمر من الجميع إلى داخل الشباك.

وتواصل التألق غير العادي لحارس آرسنال، بعدما أفسد على أداما تراوري، مهاجم وولفرهامبتون، فرصة قتل المباراة بهدف في اللحظات الأخيرة.

كما تضامنت معه العارضة بعدها، حيث ردت تسديدة صاروخية من لاعب وولفرهامبتون، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، معلنًا التعادل (1-1).