استضافت بلدية باقة الغربية، ممثله بقسمي الرياضة والشبيبة بطولة سباق الحقل للمدارس الابتدائية العربية لواء حيفا، وقد اشتركت ٢٥ مدرسه ابتدائية بالبطولة، في المقابل شهدت المسابقة تنافس قوي ومثير بين جميع المشتركين والمشتركات.

في كلمته أشاد السيد يورام تيرش مفتش الرياضة في وزارة المعارف، بالتنظيم الرائع للبطولة، واثني على عمل بلدية باقة وتهيئتها للظروف، التي ساعدت على إنجاح البطولة على أكمل وجه .

عمر بيادسه مدير قسم الرياضة قال: بأن البلدية سعيدة جداً باستضافة البطولة للمرة الأولى، وأعرب عن سعادته بنجاح المسابقة على جميع أصعدتها .

بينما شكر الأستاذ فادي مواسي مدير قسم الشبيبة جميع المشاركين ومعلمي التربية البدنية على جهدهم الكبير، وخص بالشكر طلاب وطالبات مدرسة النجاح ومعلميهم والأستاذ محمد افطميه ، رسمي بيادسه وأدم أبو مخ  على مساعدتهم الكبيرة ودورهم الفعال بإنجاح البطولة، وشكر أيضا شرطة البلدية وقسم الأمان ، على دعمهم ومساندتهم للبطولة.

يذكر أن من بين الحضور كان مدراء ومديرات مدارس مختلفة والسيد حسن شامية، والسيدة إيلانا ايرليخ مفتشة الرياضة بوزارة المعارف، وطاقم قسم التربية البدنية في الوزارة .