يواجه أبناء سخنين في تمام الساعة 20:55 من مساء اليوم، الإثنين، غريمه بيتار القدس، في مباراة حامية الوطيس ستجرى أحداثها على استاد هموشفا في بيتح تيكفا، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدرجة العليا.

وسيغيب عن المباراة قائد الفريق السخنيني، خالد خلايلة، وهي الثانية له منذ بداية الموسم الجاري بسبب كثرة البطاقات الصفراء، وتحوم الشكوك أيضاً حول مشاركة حارس المرمى، ران كادوش، بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الاستعدادية للمباراة.

وقال مدافع أبناء سخنين، علي عثمان، لـ'عرب 48'، إننا 'أمام مباراة في غاية الصعوبة أمام بيتار القدس، خاصة أنه لم يحقق الفوز في مبارياته الأخيرة، وعليه يترتب علينا تقديم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث كي نفرّح جماهيرنا المؤازرة لنا'.

ومن المتوقع أن يخوض أبناء سخنين المباراة بالتشكيلة التالية: محمود قنديل، علي عثمان، إيتسيك كوهن، إيهاب شامي، دييغو كاتشوبا، إلدار حسنوفيتش، جورجينيو، فراس مغربي، وئام عماشة وشلومي أزولاي.

يذكر أن المباراة السابقة بين الفريقين ضمن المرحلة الأولى من الدوري، أسفرت عن فوز بيتار القدس بثلاثية مقابل هدف لأبناء سخنين، والتي شهدت حينها أجواء مشحونة ومواجهات في استاد الدوحة.